نتائج المهرجان

مسابقة الأنشطة الكنسية المركز الاول - الذين سوف يتسلمون الكاس من يد قداسه البابا

Untitled Document

نتائج الأنشطة الكنسية
مسابقة الكورال
كورال حضانة

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء

حى مصر الجديدة ومدينة نصر

العذراء – النزهة الجديدة

كورال إبتدائى – مستوى أول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنائس بهجورة

نجع حمادى

كنائس بهجورة

كورال إبتدائى – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة الانبا تكلا

الزقازيق ومنيا القمح

الانبا تكلا

كورال إعدادى – مستوى أول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

الجيزة

مارجرجس – نزلة السمان

اول مكرر

فريق كنائس بهجورة

نجع حمادى

كنائس بهجورة

اول مكرر

فريق كنيسة مارمرقس

بنى سويف

مارمرقس

كورال إعدادى – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

سوهاج

مارجرجس

كورال ثانوى – مستوى أول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء

حى الزيتون

العذراء

كورال ثانوى – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة الانبا تكلا

الزقازيق ومنيا القمح

الانبا تكلا

كورال جامعة – مستوى اول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة المرقسية

حى وسط القاهرة

المرقسية – كلوت بك

كورال جامعة – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

حجبت

كورال خريجين – مستوى اول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء

الخرطوم

العذراء

كورال خريجين – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

المنوفية

مارجرجس – شبين الكوم

كورال إعداد خدام – مستوى اول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء

سوهاج

العذراء - المراغة

كورال إعداد خدام – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

حجبت

كورال خدام – مستوى أول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

الزقازيق ومنيا القمح

مارجرجس  

كورال خدام – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

سوهاج

مارجرجس

كورال مجمع – مستوى أول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق دير الانبا برسوم

حلوان والمعصرة

دير الانبا برسوم العريان

كورال مجمع – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس والانبا شنوده

شبرا الخيمة

مارجرجس والانبا شنوده

كورال - مبدعون

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

سوهاج

مارجرجس

كورال تعليم كبار

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء

بنى سويف

العذراء المطرانية

كورال حرفيين

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء وابى سيفين

حى عين شمس

العذراء وابى سيفين – عزبة النخل

اول مكرر

فريق كنيسة مارجرجس

بنى سويف

مارجرجس بناصر

كورال أسرة القديس ديديموس البصير

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء والانبا ابرام

الجيزة

العذراء والانبا ابرام

كورال قدرات خاصة – مستوى أول

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء والملاك

حى عين شمس

العذراء والملاك- احمد عصمت

كورال قدرات خاصة – مستوى ثانى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق دار التقدم الفكرى

بنى سويف

دار التقدم الفكرى

مسابقة الكنتاتا
    كنتاتا إبتدائى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

حى شرق السكة الحديد

مارجرجس – أرض الجنينة

كنتاتا إعدادى


الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

شبين القناطر

مارجرجس - الخصوص

كنتاتا ثانوى

الترتيب

الايبارشية

الكنيسة

الأول

حجبت

كنتاتا جامعة

الترتيب

الايبارشية

الكنيسة

الأول

حجبت

كنتاتا إعداد خدام

الترتيب

الايبارشية

الكنيسة

الأول

حجبت

كنتاتا خدام

الترتيب

الايبارشية

الإيبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

سوهاج

مارجرجس

كنتاتا مجمع

الترتيب

الايبارشية

الإيبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة العذراء

الشرقية والعاشر

العذراء - العاشر

مسابقة الاوبريت
أوبريت إعدادى

الترتيب

الايبارشية

الإيبارشية

الكنيسة

الأول

فريق كنيسة الأنبا بولا

شبرا الخيمة

الانبا بولا

وحجبت باقى المراحل
مسابقة العزف الجماعى

الترتيب

المرحلة

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

الأول

حضانة

فريق كنيسة أبوسيفين والعزب

القوصية ومير

ابوسيفين والعزب  بمير

الأول

إبتدائى

فريق كنيسة أبوسيفين والعزب

القوصية ومير

ابوسيفين والعزب بمير

الأول

ثانوى

فريق كنيسة مارمينا

حى عين شمس

مارمينا – بالالف مسكن

الأول

خدام

فريق كنيسة أبوسيفين والعزب

القوصية ومير

ابوسيفين والعزب

 

نتائج الأنشطة الكنسية
مسابقة المسرح
مسرح طفولة

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة العذراء والام دولاجى

الأقصر

العذراء والأم دولاجى

الرجوع للأصل

مسرح مرحلة ابتدائى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة العذراء

حىّ عين شمس

العذراء – درياس

كيمى حبيبتى

الاول مكرر

فريق كنيسة رئيس الملائكة

شبرا الخيمة

رئيس الملائكة - بهتيم

شغل عيال

مسرح مرحلة إعدادى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

المنصورة

مارجرجس - اجا

منتهى الصلاحية

مسرح باللغة القبطية – مرحلة اعدادى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

حجبت

مسرح مرحلة ثانوى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

حجبت

مسرح مرحلة جامعة

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

سوهاج

مارجرجس

راسب

مسرح مرحلة خريجين

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

حى مصر الجديدة

مارجرجس - هليوبوليس

ليلة فى البيت المهجور

مسرح اعداد خدام

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة العذراء

منفلوط

العذراء مريم

الثغرة

مسرح خدام وخادمات

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة الانبا انطونيوس

السويس

الانبا انطونيوس

حد فاهم حاجة

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

ملوى

مارجرجس

نور العالم

مسرح – ذوى القدرات الخاصة (مستوى اول)

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

فريق كنيسة القديسة بربارة

حى شرق السكة الحديد

القديسة بربارة - الشرابية

اتغير يعنى اتغير

مسرح – ذوى القدرات الخاصة (مستوى ثانى)

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

فريق كنيسة الملاك ميخائيل

حى الفجالة والظاهر

الملاك ميخائيل - الظاهر

تغيروا عن شكلكم

اول مكرر

فريق دار التقدم الفكرى

بنى سويف

دار التقدم الفكرى

تعالوا نتغير

مسرح – حرفيين

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

فريق كنيسة مارجرجس

شبين القناطر

مارجرجس – زرايب عزبة النخل

ملقين همكم عليه

مسرح – صم وبكم

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول 

فريق كنيسة مارمرقس

ابوتيج

مارمرقس

سارق الملكوت

مسرح – تعليم كبار

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

فريق كنيسة العذراء وابى سيفين

شبرا الخيمة

العذراء وابى سيفين

على رأى المثل

مسرح – أسرة القديس ديديموس

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

فريق كنيسة العذراء

حى عين شمس

العذراء- عزبة النخل

برىء خلف القضبان

مايم - اعدادى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

حى وسط القاهرة

مارجرجس - القللى

طرق مجهولة

مايم - ثانوى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة مارجرجس

حى عين شمس

مارجرجس – عين شمس

انت فين

مايم - جامعة

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة الانبا كاراس

ديروط وصنبو

الانبا كاراس

غير نظامك

 

مايم - خدام

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة القديسة دميانة

المنصورة

القديسة دميانة

بداية

اول مكرر

فريق كنيسة العذراء  

المنيا وأبو قرقاص

العذراء - المنيا

على قلب صخر

مايم – اعداد خدام

حجب

مونودراما- اعدادى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

كيرلس ميلاد

الجيزة

الملاك سوريال

 

مونودراما- ثانوى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

جون عاطف

الزيتون

العذراء

 

مونودراما- جامعة

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

مينا عزت

مغاغة

العذراء - مغاغة

 

المسرح الاسود

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الاول

فريق كنيسة مارجرجس

الشرقية

مارجرجس - العاشر

القطار توت

مسرح العرائس - الماريونيت

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة العذراء

حى عين شمس

العذراء والملاك – احمد عصمت

الكرسى الفاضى

مسرح العرائس - الجوانتى

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة القديسة دميانة

المنصورة

القديسة دميانة

الشنطة السحرية

مسرح العرائس – خيال ظل

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة العذراء

دير مواس

العذراء مريم

غيروا اشكالكم

مسرح العرائس - الماسكات

الترتيب

الفائز

الايبارشية

الكنيسة

اسم العمل

الأول

فريق كنيسة العذراء

حى وسط القاهرة

العذراء – حارة زويلة

شلاخيبو والحراس الخمسة

اول مكرر

فريق كنيسة العذراء والملاك

حى عين شمس

العذراء والملاك –احمد عصمت

علشانى جيت


Email This Share to Facebook
Powered by Epouro | Designed by MBA Design